غطاء مهد باللون الوردي - Once Upon A Time

Mamas & Papas

3.00 ر.ع 58.00 ر.ع بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
غطاء مهد باللون الوردي - Once Upon A Time

Mamas & Papas

3.00 ر.ع 58.00 ر.ع بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
209636096
الوصف:

لماذا نحب هذا المنتج؟

...اكتسبت مجموعة Once Upon A Time المشهورة التي نقدمها مظهرًا جديدًا بالكامل هذا الموسم بطابع تراثي عتيق مستوحى من غرف الأطفال القديمة التي تتزين بدمى الدببة واللعب التقليدية. يظهر على الغطاء مزيج من النقشات المطبوعة المناسبة للبنات كما صنع من اللينين الراقي والقطن عالي الجودة مما يجعله غطاءً أنيقًا يمكن غسله بسهولة. يتميز الغطاء كذلك بتفاصيله الدقيقة التي تظهر في نقشة الدب المصنوعة من الفراء وأنشوطة ثلاثية الأبعاد وتنورة جميلة ذات تفاصيل دقيقة وخياطة عرضية متميزة. يعد هذا الغطاء قطعة رائعة تضاف إلى غرفة النوم الأولى لطفلتك، كما تمتد حياته طويلاً على مدار السنوات القادمة.


المزيد من التفاصيل المهمة...


مناسب لعمر: من 12 شهر فأكثر
الأبعاد: الطول: 120 سم × الارتفاع: 100 سم تقريبًا.
النسيج: الرئيسي: 100% قطن. الرئيسي الأمامي: 77% قطن، 23% بولييستر. النسيج الأمامي الآخر: 80% قطن و20% لينين طبقة الحشو: 100% بولييستر.
معلومات العناية بالغسيل: قابلة للغسل في الغسالة عند 40° مئوية. يوضع في المجفف عند درجة حرارة منخفضة.
السلامة: من 12 شهرًا فأكثر. يحفظ بعيدًا عن النار
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.