مربعات موسلين كبيرة بنقشة جمل أزرق (3 قطع)

Mamas & Papas

15.25 ر.ع بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
مربعات موسلين كبيرة بنقشة جمل أزرق (3 قطع)

Mamas & Papas

15.25 ر.ع بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213447985
الوصف:

استمتعي بمغامرات الصحراء الفريدة مع طفلك وانطلقا معًا بين الكثبان الرملية الساحرة مع هذه المجموعة بنقشة جمل للديكورات الداخلية لغرف الأطفال من ماماز وباباز.

خصائص مربعات الموسلين

كوني مستعدة دائمًا لحماية طفلك من الانسكابات مع مربعات الموسلين الكبيرة. صنعت من القطن المسامي بنسبة 100‏% الذي يتميز بجودته العالية وملمسه الذي يزداد نعومة من الغسل ومن ثم لا يسبب أبدًا تهيُّجًا لبشرة طفلك. تعتبر مربعات الموسلين كذلك مثالية لمسح الطعام والمشروبات المتساقطة أثناء تناول الطعام، كما يمكن استخدامها كبطانية خفيفة ومريحة للف طفلك.

تحتوي العبوة على ثلاثة مربعات لكل منها تصميم مختلف يتناسق مع قطع مجموعة كاميل للديكورات الداخلية.

  • مصنوعة من القطن المسامي فائق النعومة بنسبة 100‏%.
  • تحتوي العبوة على 3 مربعات موسلين بثلاثة تصميمات مختلفة.
  • قماش عالي الجودة يزداد نعومة مع كل غسلة بحيث لا يسبب التهيج لبشرة طفلك.

العمر المناسب: منذ الولادة. الأبعاد: العرض: 90 × الطول 90 سمالخامات: ‏100‏‏% قطن. تعليمات السلامة والإرشادات: تحذير: يحفظ بعيدًا عن النار. غسل في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة.

في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.